"وداعاً للشعر الأبيض" معجزة في الملح للتخلص من الشيب نهائيا وللأبد في أقل من ساعة.. إليك طريقة الاستخدام !

تبحث الكثير من السيدات والفتيات بشكل عام عن الحلول الفعالة التى تساعد على التخلص من الشعر الابيض من أجل الحفاظ على شكل الشعر ، ولذلك يمكن للسيدات والفتيات الحصول على شعر جميل خالى من اللون الابيض بشكل نهائي من خلال وصفة طبيعية جبارة من الملح تساعد على تحسين لون الشعر ومناسب لجميع أنواع الشعر سواء كان الشعر عادى أو جاف أو دهني .

 

 

شاهد أيضاً:

إحذر.. 5 علامات في الوجه تدل على وجود مشكلة خطيرة في جسمك قد تؤدي بك إلى الوفاة إن أهملتها !

4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

شوي بتـوجع.. فيديو فاضح للفنانة هيفاء وهبي مع شاب وسيم يلعب بمؤخرتها وهي تصرخ من الألم.. شاهد

يبحث السيدات عن الوصفات الطبيعية التى تساعد على التخلص من الشعر الابيض بدون استخدام المواد الكيماوية ؛ حيث أن المواد الكيماوية تؤدى الى سقوط الشعر ونحتاج الى عدة مكونات لعمل وصفة الملح والفازلين للقضاء على الشعر الابيض ومن هذه المكونات هي:

▪︎ المكونات 1 معلقة من ملح الطعام. 2 معلقة من النشا. 3 معلقة من الحناء. 4 معلقة من الفازلين . 5 معلقة بن كبيرة. 6 نصف معلقة من زيت زيتون. 7 معلقة  من زيت الوز . 8 معلقة من زيت السمسم .

▪︎طريقة تحضير خلطة الفازلين والملح للتخلص من الشعر الأبيض:

نقوم بتحضير وعاء مناسب ونضع معلقة من الفازلين في بخار الماء ثم نقوم باضافة مقدار الملح ثم نقلبهم جيدا ونضيف اليهم الزيوت السابقة الذكر ونخلطهم بشكل جيد ونضيف اليهم البن والحناء ونقلبهم حتى تتجانس جميع المكونات السابقة ونتركهم ربع ساعة ثم نقوم بتصفيف الشعر ونقوم بوضع الوصفة على الشعر لمدة ساعتين وبعد ذلك نقوم بشطفه بالماء بالطريقة المعتاد عليها .

المصدر : ويب طب

 

شاهد أيضاً:

رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

بين أحضان محمد رمضان.. فنانة لبنانية فاتنة الجمال تنشر صورتها الفاضحة بدون خجل والجمهور في صدمة!! شاهد