نميمة الفن : السعودية رهف القحطاني بوصلة رقص ساخنة تجاوزت فيفي عبده و سما المصري .. والمفاجأة في الملابس التي ارتدتها (شاهد الفيديو الذي أثار جنون الشباب)

أثارت مشهورة سناب، السعودية "رهف القحطاني" جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو رقص ساخن أثار حفيظة المتابعين.

رهف القحطاني الشهير  بـ "وذ نكهة"، ظهرت في مقطع الفيديو المتداول وهي ترتدي روب أبيض وترقص مع إيقاعات إحدى الأغاني.

 

شاهد أيضاً:

إحذر.. 5 علامات في الوجه تدل على وجود مشكلة خطيرة في جسمك قد تؤدي بك إلى الوفاة إن أهملتها !

4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

شوي بتـوجع.. فيديو فاضح للفنانة هيفاء وهبي مع شاب وسيم يلعب بمؤخرتها وهي تصرخ من الألم.. شاهد

 

 

يذكر أن "القحطاني" تستمتع بأجواء جزر المالديف حاليا في رحلة مع صديقتها الفاشينيستا السعودية "مروج الرحيلي".

وتنشر رهف القحطاني فيدوهات وصور بشكل يومي توثق رحلتها مع صديقتها في المالديف، وتتعمد إثارة الجدل من خلال ظهورها بشكل جريء وساخن.

 

وسبق أن ظهرت رهف القحطاني مع مروج الرحيلي بمقطع فيديو وهما ترتديان المايوه، وهو ما أثار حفيظة المتابعين الذي وصفوه بالفاضح، وتمرد من الفتاتان على عادات وتقاليد المجتمع السعودي. وتصدر هاشتاغ "مشاهير_الفلس" و"المالديف" الترند، وطالب الجمهور بمعاقبة رهف القحطاني وأخذ تدابير وإجراءات قاسية بحقها، واصفين ظهورها بهذه الطريق بالجريء للغاية.

 

كما ظهرت رهف القحطاني ورفيقتها مروج الرحيلي بمقطع فيديو آخر وهما ترقصان على أغنية "هذا السعودي فوق فوق" أثناء تواجدهم بإحدى شواطئ المالديف. وظهرت رهف وهي تضع على جسدها منشفة، برفقة مروج الرحيل، وبدت الاثنتين في حالة من الفرح والفخر بانتمائهما إلى السعودية. وعلقت رهف قائلة: يا مالديف أنا سعودي إيريبيان"، مشيرة بإصبعها إلى الأعلى.

 

حملة تبليك 

وتعبيرا عن رفضهم واستنكارهم لما تقوم به رهف القحطاني ورفيقتها مروج، دشن مدونون على منصة "تويتر"، هاشتاج "حملة تبليك رهف ومروج" للمطالبة بإلغاء متابعة رهف القحطاني، الشهيرة بـ وذ نكهة، ومروج الرحيلي.

وكانت المفاجأة أن عدد كبير من النشطاء قاموا بمتابعة "القحطاني" و"الرحيلي" على عكس المتوقع تماما. وقالت ناشطة تدعى فريدة في تعليقها على حملة "تبليك" رهف القحطاني: "مسوين عليها حملة تبليك المتابعين وصلوا 4 ملايين وقبل ساعة كانت 3 ملايين و900 ألف .. شر البلية ما يضحك .. فعلا الحملات هاي تزيدهم متابعين بدل ما ينقصون".

 

وزير مالديفي يستنكر ما تقوم به رهف ورفيقتها

ولم يقتصر استنكار ما تنشره القحطاني، على الشارع السعودي فقط، فقد استنكر ذلك أيضاً وزير بجمهورية المالديف، إلياس جمال الوادوي، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة "تويتر"، عبر عن استنكاره المقاطع التي تم تداولها من إحدى مشهورات السناب لدى تواجدها في إحدى الجزر المالديفية واصفها بالمسيئة.

ولم يستمر موقف الوزير المالديفي طويلا، فقد قام بحذف تغريدته بعد ساعتين من نشرها، وهو ما أعتبره مراقبون تصرف سليم كون الجهة المخولة بذلك هي وزارة الخارجية المالديفية التي يحق لها مخاطبة السفارة السعودية عبر الطرق الرسمية وليس تويتر.

 

رهف تدافع عن نفسها 

لم يستمر صمت رهف القحطاني الشهيرة بـ "وذ نكهة" أمام الهجوم الذي تتعرض له، فقد خرجت في مقطع فيديو جديد لترد على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب رحلتها الأخيرة في المالديف.

 

وقالت "القحطاني": أنا أوضح الأشياء اللي اتفهمت عني خطأ.. تراني انظلمت في الموضوع، أنا رايحة للمالديف سياحة مثل أي أحد.

وأضافت: كنت أصور طول اليوم.. خلوني فيني وما يخطيني وإني أنا شاربة شيء.. بالعكس هذا الشيء يزيد لي حسناتي .. إذا تبي تنتقد انتقد بس بكل أدب واحترام أنا ماهمني الكلام كله ولا الانتقادات ولا شيء.

وتابعت: انتقدني زي ما تبي ولكن لا تدخل في شرفي ما تدري.. أنت شفتني بعينك.. لا .. ليش تدخل في النيات.. شيء يقهر .. أنا ما ني عارفة زي زيكم سافرت حتى أصور يومياتي.. لابسة فستان "حرية شخصية".

 

وواصلت: "ممكن أنا غلط وأنتم صح ولكن ليش تدخلوا في نيتي .. أنت عليك تنصح "خدت النصيحة كان بها ما خدت النصيحة شيء بيني وبين الله ما تدرون.. يمكن هذا الشخص ربي يهديه".

 

 

شاهد أيضاً:

رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

بين أحضان محمد رمضان.. فنانة لبنانية فاتنة الجمال تنشر صورتها الفاضحة بدون خجل والجمهور في صدمة!! شاهد