يصنع المعجزات في غرف النوم.. للرجال والنساء ضعوا ملعقة من خليط الليمون والقرنفل على هذا المكان قبل النوم وشاهدوا المعجزة

بعد اليوم سوف تدمن خليط القرنفل والليمون وتتناوله بشكل مستمر لما له من فوائد مذهلة ، فوائد للتخسيس والشعر والجسم عموما ، يستخدم ايضا القرنفل والليمون في عمليه طرد الحشرات بديل عن المواد الكيميائية الضارة . القرنفل هو نوع من النباتات من الفصيلة الآسية ، النبات شجرة دائمة الخضرة، لها شكل مخروطي، مزهرة ذات زهر رباعي الأجزاء، ولها رائحة عطرية قوية، تستخدم بذورها المجففة كبهارات في الكثير من الأطعمة ويستخدم كبهار للقهوة العربية ،لثمار الحامض (الليمون ) العديد من الفوائد الهامة للصحة والجمال.

 

 

شاهد أيضاً:

إحذر.. 5 علامات في الوجه تدل على وجود مشكلة خطيرة في جسمك قد تؤدي بك إلى الوفاة إن أهملتها !

4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

شوي بتـوجع.. فيديو فاضح للفنانة هيفاء وهبي مع شاب وسيم يلعب بمؤخرتها وهي تصرخ من الألم.. شاهد

 

ووتميز ثمار الحامض أو الليمون بخصائص طبية رائعة ينبع معظمها من غنى هذه الثمار الصفراء بنسب عالية من فيتامين ج ، وعند اضافة الاثنين معا فنحصل على فائدة كبيرة .

فوائد خليط القرنفل والليمون

يحتوي خليط القرنفل والليمون علي العديد من الفوائد لصحة جسم الانسان ، وهذا يرجع إلي انه غني بكثير من الفيتامينات والحديد والكالسيوم والزنك وحمض الفوليك وكلها مفيدة للجسم .

يعتبر مشروب القرنفل والليمون مطهرًا للجسم يقضي على البكتيريا والفطريات الموجودة بالجسم، وذلك لأن هذا المشروب يحتوي على خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا. يساعد مشروب القرنفل والليمون في إزالة السموم من الكبد، كما أنه يعالجه من التليف. مشروب القرنفل والليمون يساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم ، وهذا يرجع لخصائصه الرائعة . يستخدم مشروب القرنفل والليمون في تنقية الدم من البكتيريا و الأجسام الغريبة. يعالج مشروب القرنفل والليمون مشاكل الجهاز الهضمي، مثل اضطرابات المعدة وعسر الهضم، كما أنه يعزز من عملية الهضم، عن طريق تحفيز إفراز الإنزيمات الهاضمة مما يجعله علاجا فعالا لعسر الهضم . يستخدم هذا المشروب لتطهير الفم من البكتيريا وللقضاء على رائحة الفم الكريهة وهذا يحدث عند استخدامه كغرغرة يوميه . يعمل على تحسين المزاج حيث انه يعالج الاكتئاب بفضل الرائحة المنعشة . يساعد علي خفض ضغط الدم .

فوائد القرنفل والليمون للتخسيس

الأوجينول الموجود في القرنفل يساعد على تسهيل عملية الهضم. الهضم الصحي هو مفتاح خسارة الوزن بشكل فعال. يساعد القرنفل أيضًا على زيادة معدل التمثيل الغذائي بشكل طبيعي. ايضا يعمل على اذابة الدهون وحرقها بفضل وجود مضادات الأكسدة. تناول الخليط علي الريق يعمل علي تقوية الجهاز المناعي . عند إضافة الزنجبيل الي هذا الخليط فانه يعمل علي تسكين آلام الظهر لأن القرنفل والزنجبيل كل منهم يحتوي علي مواد مسكنه و مخدرة . وايضا هذا الخليط يعمل علي تحسين عمليه الهضم وسهولة خسارة الوزن وزيادة التركيز ويقلل التوتر .

طريقة تحضير الخليط :

نقوم بتحميص معلقتين قرنفل والزنجبيل في مقلاة جافة حتى تحصل على رائحة حارة ثم تطحن الخليط إلى مسحوق ناعم.

احتفظي بالخليط في وعاء محكم الغلق لمدة أسبوع.

اغلي 1 ملعقة كبيرة من هذا الخليط مع كوب من الماء واتركيه يبرد.

يصفى المزيج ويضاف إليه بعض العسل.

اشربه على معدة فارغة في الصباح للحصول على نتائج جيدة.

 

شاهد أيضاً:

رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

بين أحضان محمد رمضان.. فنانة لبنانية فاتنة الجمال تنشر صورتها الفاضحة بدون خجل والجمهور في صدمة!! شاهد