"رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة" أحلام عادل تنهار بعد طلاقها من أحمد العجمي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر انفصال المدونة أحلام عادل عن زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، بعد انتهائها من أداء مناسك ”العمرة“، وفق ما أعلنت عبر حساباتها في ”السوشيال ميديا“.

 

 

شاهد أيضاً:

إحذر.. 5 علامات في الوجه تدل على وجود مشكلة خطيرة في جسمك قد تؤدي بك إلى الوفاة إن أهملتها !

4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

شوي بتـوجع.. فيديو فاضح للفنانة هيفاء وهبي مع شاب وسيم يلعب بمؤخرتها وهي تصرخ من الألم.. شاهد

 

وكشفت أحلام في تدوينة لها أنها تعرضت للضرب ورجعت إلى بلادها ”مُطلقة“، بعدما أدت مناسك العمرة، قائلة: ”أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة“.

وأضافت أحلام ”أنا صورت كثير وفي الآخر بعيط وبنهار، وحسبي الله ونعم الوكيل بجد، بكرة بإذن الرحمن الساعة 10 وشوية هنتقابل سوا ولحد ما بكرة ييجي أدعولي أبقى كويسة وربنا يخلصنا منها على خير“.

وشاركت الشابة المصرية، العديد من الرسائل والستوريات، عبر حسابها في إنستغرام، ومن بينها لصديقتها الشهيرة آية مكرم، التي ظهرت في مقطع فيديو قالت خلاله: ”أرجعي من تاني قوية كالعادة، حسبي الله ونعم الوكيل أنتي صح، شكرًا“.

وانقسم رواد ”السوشيال ميديا“ بين متعاطفين مع المدونة أحلام عادل، ومنتقدين لها؛ إذ يرى بعضهم بأن تجاوزها لخطبتها الأولى سريعا ودخولها في علاقة ثانية خلال مدة قصيرة، له تأثير سلبي في بناء علاقتها الجديدة بزوجها. في المقابل، ذهب فريق آخر إلى أبعد من ذلك، متهما إياها بأنها اختلقت هذه الحيلة لزيادة عدد المتابعين وافتعال قصة وهمية، لا سيما وأنها باتت متكررة بين مشاهير ”السوشيال ميديا“.

جدير بالذكر أن البلوجر أحلام تزوجت من مصمم الأزياء أحمد العجمي في الـ 10 من مارس / آذار من العام الجاري، وذلك بعد أشهر قليلة مرت على خطبة الثنائي؛ إذ امتلأت مواقع التواصل بصور زفافهما.

ومرّت أحلام عادل، بحالة نفسية سيئة عقب عودتها من أداء العمرة؛ إذ انتقلت للعيش فترة مؤقتة في منزل والدتها، فضلا عمّا كانت تشاركه عبر حساباتها؛ ما يدل على كونها تعيش في حالة حزن.

في الأثناء كان زوجها يحرص على التعبير عن حبه لها وطلب المسامحة، والاعتراف بحبه لها وعدم قدرته على العيش من دونها، وذلك في سلسلة تدوينات نشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

شاهد أيضاً:

رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

بين أحضان محمد رمضان.. فنانة لبنانية فاتنة الجمال تنشر صورتها الفاضحة بدون خجل والجمهور في صدمة!! شاهد